منتدى مدرسة القرارة الثانوية ـ بنين

منتدى يهتم بالمدرسة و المعلمين و الطلاب هاتف ـ 2070063
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعيدي في برنامج من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JAFFER EL-agha
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الإثنين نوفمبر 24, 2008 3:40 pm


هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



منقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ramy
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
avatar

المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 08/11/2008
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 6:55 pm

ههههههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك
ومشكور علي التسجيل
اخ جعفر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qrara.ahlamountada.com
JAFFER EL-agha
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 9:12 pm

الله يبارك فيك استاذ رامي
ومشكوووووووووووووووور على هالانجاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابراهيم البطة
مشرف
avatar

المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 10/11/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 5:42 am


ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله هادا صعيدي مميز جدا زي العضو اللي كتب الموضوع .... بارك الله فيك اخي على هالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
برازيلي
عضو جديد
عضو جديد


المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الخميس نوفمبر 27, 2008 7:09 pm

غبااااااء

يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hsubzero
عضو جديد
عضو جديد


المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الإثنين فبراير 09, 2009 7:02 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههمشكوووووووووووووووور ياجعغر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي في برنامج من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة القرارة الثانوية ـ بنين :: المنتديات العامة :: استراحة المنتدي-
انتقل الى: